سونير Soner Yesilelma مدير عام جديد لريكسوس بريميوم شارم Rixos Premium Seagate

أعلن سونر يسيليلما Soner Yesilelma عن توليه منصب المدير العام لفندق ومنتجع ريكسوس بريميوم سيجيت Rixos Premium Seagate بعد قضاء 3.5 سنوات رائعة في فندق ريكسوس شرم كمدير عام مع الكثير من النجاح والأوقات الطيبة مع فريق رائع. قال سونر انه كان عضوًا في فريق بناء هذا الفندق وافتتاحه منذ عدة سنوات وانه يتطلع إلى مواجهة التحديات الجديدة والتعلم والتطور في هذا الفصل المثير وحرصه الشديد على المساهمة في نجاح ريكسوس بريميوم سيجيت.

يتمتع سونر يسيليلما Soner Yesilelma بخبرة واسعة النطاق في إدارة الفنادق الفاخرة وتؤكدها مهاراته القيادية الإستراتيجية الاستثنائية وهو تركي الأصل وبدأ رحلته في مجال الضيافة منذ عام 1996 حيث تولى منذ ذلك الحين العديد من المناصب القيادية في مناطق جغرافية متنوعة تشمل تركيا وألمانيا وكازاخستان والإمارات العربية المتحدة ومصر.

ويجسد Yesilelma الذي يتحدث الإنجليزية بطلاقة، مع إتقان المحادثة باللغتين الألمانية والروسية، منظورًا عالميًا، ويمزج بسهولة بين الثقافات المتنوعة لخلق تجارب استثنائية للضيوف مع فنادق حائزة على جوائز.

تجسد فترة عمل سونر يسيليلما في ريكسوس بريميوم سيجيت التزامه الثابت بالتميز، إيذانا ببدء حقبة جديدة من الضيافة الفاخرة في مصر.